ا
-
امين المفتى، محمد
أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة (2030) وعلاقتها بجودة التعليم "وجهة نظر" [المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 167-175]
ب
-
بدير، کريمان
عوامل الريادة entrepreneurial في الجامعات البحثية "کلية الشرق العربي نموذجاً" [المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 155-164]
ح
-
حجاج، محمود
رؤية مقترحة لضرورة تطوير منظمومة التعليم العام في ضوء فلسفة STEM [المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 193-196]
س
-
سالم حمد العلوي، جميلة
مدى تقبل أولياء أمور طلاب المرحلة الثانوية للتعلم المدمج في ظل تفشي الجائحة في سلطنة عمان [المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 297-328]
-
سالم محمود مصطفى، فاطمة الزهراء
جهود المجلس الأعلى للجامعات المصرية فى الإرتقاء برأس المال البشرى داخل المنظومة الجامعية فى وقت الأزمات العالمية [المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 127-151]
-
سامي سيد صالح، إبراهيم
رؤية لعناصر تصميم الفراغات التعليمية وکيفية تأثيرها على الأداء الأکاديمي للطالب [المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 27-37]
-
سلامة محمد على، محمد
منهج قائم على أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة 2030 لتنمية مهارات التسويق السياحي والعمل في فريق لدى طلاب التعليم الثانوى للسياحة والفنادق [المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 531-586]
ع
-
عادل منير، طارق
Assessment and Evaluation of Hybrid Education for Mechanical Engineering by Items Analysis of Summative Examination on Firefighting Systems during Covid-19 Pandemic [المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 637-669]
-
عبد الحميد نوفل، سناء
أثر التفاعل بين أنماط الانفوجرافيک وأساليب التعلم في بيئة التعلم النقال على تنمية مهارات تصميم وانتاج الشبکات الالکترونية والذکاء البصري المکاني لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 331-400]
-
عبد اللطيف نصار، دينا
أثر التفاعل بين أنماط الانفوجرافيک وأساليب التعلم في بيئة التعلم النقال على تنمية مهارات تصميم وانتاج الشبکات الالکترونية والذکاء البصري المکاني لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 331-400]
ف
-
فاروق ديوان، الشيماء
المناهج الدراسية في ظل التحول الرقمي والتنمية المستدامة وتحقيق رؤية 2030 [المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 61-71]
-
فوزي، محمد
رؤية مقترحة لضرورة تطوير منظمومة التعليم العام في ضوء فلسفة STEM [المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 193-196]
-
فوزي إبراهيم، محمد
التکامل بين متطلبات الجودة والبرامج التعليمية بالمؤسسات التعليمية الأمنية "بالتطبيق على برامج الدراسات العليا" [المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 589-615]
م
-
محمد حمد الحسني، حمود
مدى تقبل أولياء أمور طلاب المرحلة الثانوية للتعلم المدمج في ظل تفشي الجائحة في سلطنة عمان [المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 297-328]
-
محمد حويل، حسن
نظرة مستقبلية لتطوير برامج التعليم الفني في ضوء رؤية مصر 2030 [المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 75-87]
-
محمد شريف عبد السلام، أماني
تفعيل دور التربية لمواجهة الإرهاب الإلکتروني [المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 201-247]
-
محمد عبد الخالق، سعاد
دور المنافسة في الارتقاء بالتعليم [المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 97-103]
-
محمد عبد الهادي بدوي، محمد
دور التعليم الإلکتروني في دعم منظومة التعليم في ظل جائحة کورونا [المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 179-190]
-
محمد عفيفي، صديق
دور المنافسة في الارتقاء بالتعليم [المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 97-103]
-
محمد فهيم الجندي، ريهام
دمج الفنون البصرية في منظومة تطوير التعليم [المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 91-93]
-
محمود السرجاني، عزة
القيادة المدرسية ونظم التعليم في المدارس المصرية اليابانية ودورها في تحسين جودة التعليم وفق اهداف الخطة الاستراتيجية للتنمية المستدامة 2030 [المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 107-127]
-
مسعد الشاعر، عبد الرحمن
Assessment and Evaluation of Hybrid Education for Mechanical Engineering by Items Analysis of Summative Examination on Firefighting Systems during Covid-19 Pandemic [المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 637-669]
ي
-
يحيي زيتون، أميرة
توظيف الانشطة الفنية من خلال التعلم الشبکى المتزامن لخفض حدة السلوک الاندفاعي لدى عينة من الأطفال ذوي متلازمة داون خلال جائحة کوفيد – 19 [المجلد 49، العدد 49، 2020، الصفحة 251-293]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند